المغرب العربي: فيسبوكيون : بين الغباء و الشذوذ الجنسي .. أشنو بغا " إيدار " يوصل للجمهور ديالو ؟

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

لازال " كليب " حاتم إدار الأخير الذي عرف مشاركة كل من " نيبا " و " أدومة " يسيل كثيرا من المداد، و يجر على صاحبه موجة من الغضب الشديد، حيث اعتبر بعض المعلقين عليه، أن الفن لطخت كرامته في التراب، بمثل هكذا عمل لم يحترم أبدا ذوق المتلقي المغربي و لا حتى كرامته، بمحاولة " إيدار " الركوب على الشهرة " الزائفة " للمذكورين سالفا، فالأول عرف بغبائه و الثاني بشذوذه الجنسي، الشيء الذي جعل البعض يجزم أن صاحب الأغنية حاول " ترسيخ " قيم حاطة من هذا القبيل.

ففي الوقت الذي كان الفن الأصيل يعتمد أساليب راقية في سبيل نيل حب الناس، عبر كلمات نقية و ألحان شجية، قال المعلقون على كليب إيدار أن عددا من الفنانين لم يتوانوا عن استغلال أي شيء بهدف تحقيق الربح و المادي ليس إلا، وهي ما يستلزم إخضاع كل الأعمال الفنية للرقابة الفنية قبل طرحها بشكل عشوائي للجمهور.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: فيسبوكيون : بين الغباء و الشذوذ الجنسي .. أشنو بغا " إيدار " يوصل للجمهور ديالو ؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق