المغرب العربي: أستراليا تصفع "البوليساريو" وتشيد بمبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  أخبارنا المغربية : الرباط   

اعتبرت وزارة الخارجية الأسترالية، أن مبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب لحل النزاع المفتعل بالصحراء المغربية، مبادرة جيدة.

وبمناسبة الإجتماع الثالث للمشاورات السياسية المغربية الأسترالية، المنعقد بـ"كانبيرا" نهاية الأسبوع الماضي، رحب مدير إدارة شمال إفريقيا والشرق الأوسط بالخارجية الأسترالية بالمبادرة المغربية وأشاد بها.

وأوضح المسؤول بالديبلوماسية الأسترالية، أن مخطط الحكم الذاتي "مبادرة جيدة من أجل التوصل إلى حل عادل ودائم للنزاع حول قضية الصحراء".

وأكد ذات المسؤول، على أن بلاده تدعم المسلسل الأممي لتسوية هذا النزاع، وإيجاد حل دائم لهذه القضية.

للإشارة، فالإجتماع الثالث  للمشاورات السياسية بين المغرب وأستراليا، انعقد بـ"كانبيرا" تحت الرئاسة المشتركة لـ"مونية بوستة" كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، و"فرانسيس آدمسون" كاتبة الدولة بوزارة الخارجية الأسترالية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: أستراليا تصفع "البوليساريو" وتشيد بمبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق