المغرب العربي: دركي بميسور يتعرض لمحاولة ذبح من قبل فتاة

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت يومية "الأخبار" في عددها الاخير، أن دركيا يشتغل في المركز الترابي بمدينة ميسور تعرض، صباح أول أمس الأربعاء، لمحاولة ذبح باستعمال السلاح الأبيض، ما خلف إصابته بجروح خطيرة على مستوى العنق والرأس، فرضت نقله على وجه السرعة باستعمال مروحية إلى المستشفى العسكري في الرباط لوقف النزيف، ورق الجروح الناجمة عن محاولة الذبح.

و أوضحت اليومية أن اصابع الاتهام وجهت الى فتاة تتحدر من الدار البيضاء كانت على علاقة عشق وغرام مع الدركي، لكنها انتهت بفراق، وافادت المصادر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على الفتاة التي يرجح أنها حلت ضيفة على الدركي في الليلة ذاتها التي تعرض فيها لمحاولة الذبح.

وتابعت أن الحادث خلف حالة استنفار في إدارة الدرك والسلطات المحلية، وان اصدقاء الدركي هم من سارعوا إلى إخبار الإدارة للتدخل الاستعجالي بعد توصلهم بمعطيات تعرضه لمحاولة الذبح، حيث وجد الضحية مدرجا في دمائه ويحاول وقف نزيفه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: دركي بميسور يتعرض لمحاولة ذبح من قبل فتاة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق