المغرب العربي: مؤلم... وفاة عون سلطة ضحية حادثة اصطدام دراجتين ناريتين

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية  - جمال مايس

ذكرت مصادر مطلعة ل"أخبارنا" أن عون السلطة أحمد.ق الذي كان قد تعرض لحادثة سير منذ أسبوع قد توفي صباح اليوم الاثنين بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

وكانت حادثة سير خطيرة وقعت عشاء الاثنين الماضي بدوار بوحجر سيدي جابر اقليم بني ملال ، حيث أدى اصطدام عنيف بين دراجتين ناريتين صينيتي الصنع إلى إصابة ركابهما بجروح بليغة ، أحدهما عون سلطة قروي تم نقله حينها بين الحياة والموت إلى مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال ، ونظرا لخطورة اصابته أدخل قسم العناية المركزة ليلبي روحه لخالقها صباح اليوم.فيما تم نقل الضحية الثاني انذاك الى مستعجلات نفس المستشفى وحالته هو الاخر كانت جد خطيرة.

هذا وخلف خبر وفاة عون السلطة أحمد صدمة لأسرته وجيرانه ولزملائه في العمل ، ومن المنتظر أن يتم دفن جثمانه اليوم بمسقط رأسه ببوحجر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: مؤلم... وفاة عون سلطة ضحية حادثة اصطدام دراجتين ناريتين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق