المغرب العربي: السطـو علـى وكالـة بنكيـة ضواحـي خنيفـرة وهذا المبلغ المسروق

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أرشيف

أخبارنا المغربية : عادل النويتي 

 

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر محلية أن ملثما هاجم صباح اليوم الإثنين 19 مارس ، وكالة بنكية لتحويل الأموال  بمنطقة أجلموس التابعة ترابيا لإقليم خنيفرة و قام بالإستيلاء على عدة ملايين من السنتيمات . 

 

ووفقا للمصادر ذاتها ، فإن ملثم مسلح كان يترصد صباح اليوم موظفي الوكالة التابعة لبريد المغرب و المتواجدة بمركز أجلموس ، حيث هدد الموظفين و قام بالإستيلاء على مبلغ مالي قدر بحوالي 100 ألف درهم ولاذ بالفرار. 

 

 وقد وُصفت عملية السطو بالإحترافية ، حيث يرجح أن يكون المهاجم قد زارا الوكالة عدة مرات لدراستها و معرفة توقيت توفر أكبر مبلغ مالي و أقل عدد من الموظفين.

 

 

ولا تزال عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز أجلموس تطوق عين المكان قصد الحصول على أي معلومات أو تسجيلات لكاميرات المراقبة التابعة للوكالة، قد تساعد في الكشف على هوية المجرمين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: السطـو علـى وكالـة بنكيـة ضواحـي خنيفـرة وهذا المبلغ المسروق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق