المغرب العربي: رئيس رابطة الليغا: "المخادع" سواريز يستحق العقاب

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم انتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، خافيير تيباس، بشدة التصرفات التي قام بها مهاجم برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، للحصول على بطاقة صفراء خامسة له أمام جيرونا في الجولة الماضية بهدف خوض لقاء أتلتيكو مدريد الأحد المقبل وهو غير مهدد بعقوبة الإيقاف.

 

وفي تصريحات لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، قال تيباس إن "سواريز يستحق العقاب لبحثه عن البطاقة الصفراء الخامسة، سأبحث عن كرة قدم خالية من الخداع".

 

وباءت محاولات سواريز بالفشل للحصول على إنذار خلال مباراة جيرونا (6-1) في كامب نو، والذي كان سيجبره على الغياب عن مواجهة لاس بالماس الخميس المقبل، ليكون مستعداً بدون معوقات لخوض مواجهة "الروخيبلانكوس".

 

ويعيش المهاجم الدولي الأوروغوياني بذلك خطر إمكانية الغياب عن مواجهة أتلتيكو، حال حصوله على إنذار في مباراة فريقه المقبلة خارج الديار أمام لاس بالماس، والتي لا غنى فيها للبرسا عن الفوز، لمواصلة الحفاظ على الانفراد بصدارة الجدول بسبع نقاط عن "الروخيبلانكوس".

 

وبخصوص مستقبله، أكد تيباس أن عقده مستمر حتى 2020 وأنه قد يستمر بعدها في منصبه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: رئيس رابطة الليغا: "المخادع" سواريز يستحق العقاب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق