المغرب العربي: هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة "بيتكوين"

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم طرحت شركة "سيكور" الألمانية المتخصصة في تطوير برامج الحماية اليوم الثلاثاء هاتفاً ذكياً مضاداً لقراصنة العملات الافتراضية مثل بيتكوين وغيرها، وذلك خلال مشاركتها فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2018 الذي يختتم فعالياته بعد غد الخميس بمدينة برشلونة الإسبانية.

ويتميز الهاتف الذي يبلغ سعره 799 دولاراً أمريكياً باحتوائه على محفظة "العملة المعماة"، وهي عبارة عن عملة رقمية تُستخدم بغرض أمني لحماية التعاملات الافتراضية بالعملات الرقمية من الاحتيال والتزييف.

وقالت شركة سيكور إن هاتفها خضع لاختبارات صارمة من قبل قراصنة محترفين، لمدة شهرين متتالين، للتأكد من مدى الحماية القصوى التي يمنحها للمستخدم، وقد نجح بالفعل في الاختبارات وأثبت قدراته، حيث فشل القراصنة في الوصول إلى أي معلومات متعلقة بالمعاملات والتبادلات الرقمية الافتراضية.

وبحسب موقع "غوليم" الألماني المعني بالأخبار التقنية، فإن الهاتف سيتوفر للطلب المسبق بدءاً من اليوم الثلاثاء بسعر 799 دولاراً، وسيتم طرح أول شحنة في أغسطس (آب) المقبل للعام الجاري، البالغ عددها 20 ألف شحنة.

يُذكر أن عمليات قرصنة العملات الافتراضية انتشرت في الآونة الأخيرة، مع ازدياد الاعتماد عليها في التبادلات الإلكترونية على الإنترنت، إذ أن شركة "كوينتشيك" اليابانية لتبادل العملات الرقمية تعرضت لعملية قرصنة إلكترونية لعملتها الرقمية "نيم" على شبكتها خسرت من خلالها أكثر من 500 مليون دولار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: هاتف ألماني ذكي يتحدى قراصنة عملة "بيتكوين"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق