المغرب العربي: الحكم الصادر في حق الجزائري الذي قتل سبعينية بتطوان وسرق مجوهراتها

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشفت مصادر إعلامية ، أن غرفة الجنايات بمحكمة الإستئناف الإبتدائية بمدينة تطوان، قررت  الحكم بالسجن المؤبد على مواطن جزائري متهم بجريمة القتل العمد المتبوع بالسرقة.

وأوضح موقع صحيفة "النهار"، أن هيئة المحكمة واجهت المتهم بعد حيازتها على جميع الأدلة التي تدينه وبعد اعترافاته في التحقيق و قررت متابعته بهذا الحكم.

تفاصيل هذه الجريمة تعود إلى شهر أكتوبر من سنة 2017، حينما أقدم المتهم الذي يبلغ من العمر 23 سنة، ويقيم بطريقة غير شرعية بالمغرب باقتراف جريمة قتل راحت ضحيتها مالكة الغرفة التي كان يكتريها بتطوان.

الضحية تبلغ من العمر 78 سنة ، حيث تم العثور عليها مخنوقة بواسطة وشاح قطني عليها أثار الجروح.

و جرى إلقاء القبض على المتهم وهو يحاول اختراق الحدود الشرقية للمملكة في اتجاه الجزائر بطريقة غير مشروعة، حيث عثر بحوزته على معه قطع مجوهرات يشتبه في كونها عائدة للضحية.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: الحكم الصادر في حق الجزائري الذي قتل سبعينية بتطوان وسرق مجوهراتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق