المغرب العربي: الدرك الملكي في الحصة التدريبية للمغرب التطواني

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

خاض المغرب التطواني، حصته التدريبية اليوم الثلاثاء بملاعب الملاليين، تحت حراسة رجال الدرك الملكي ، مخافة حدوث احتجاجات من طرف الجماهير  ضد المدرب يوسف فرتوت الذي حمله المكتب المسير و أنصار الفريق مسؤولية الخسارة أمام الفتح الرباطي السبت المنصرم .

وكان فرتوت قد غاب عن الحصة التدريبية ليوم أمس و عوضه مساعده رفيق عبد الصمد، حيث تحدثت مصادر عن اجتماع المدرب، برئيس الفريق عبد المالك أبرون ، بالرباط ، لتدارس سبل فسخ عقده و الرحيل عن الفريق بسبب توالي النتائج السلبية التي عقدت  من مهام الماط في البقاء  حيث يحتل الرتبة الأخيرة في سلم الترتيب برصيد 10 نقاط، بعدما مني ب 12 هزيمة.

و اشترط فرتوت، على المكتب المسير للنادي، مبلغ 30 مليون سنتيم نقدا ، بالإضافة إلى راتب شهرين للتخلي عن منصبه مدربا للفريق، بموجب العقد الموقع بينهما.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: الدرك الملكي في الحصة التدريبية للمغرب التطواني" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق