المغرب العربي: زيان يفجرها بخصوص الفيديوهات الجنسية لبوعشرين ويُنزه الشرطة القضائية

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم أخبارنا المغربية ـ الرباط

كشف "محمد زيان"  النقيب السابق و عضو هيئة دفاع مدير نشر “أخبار اليوم” توفيق بوعشرين ، أن الترويج لموضوع فيديوهات جنسية خاصة بموكله هو كذب وافتراء ، مضيفا أن الملف برمته مفبرك منزها الشرطة القضائية من ذلك حيث قال أن "المحاضر المفبركة تأتيهم من جهات أخرى".

وأوضح زيان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته هيئة دفاع بوعشرين ، اليوم الثلاثاء، أنه " ليس من حق النيابة العامة إحالة ملف بوعشرين على الجلسة مباشرة لأن القانون يلزم بمروره على قاضي التحقيق للسماح للمتهم بممارسة حقوقه و النقاش علانية أمامه و مواجهة الصحفيات المشتكيات".

وأضاف زيان  أن موكله لم يسبق أن قام بتصوير أي شخص التقى به بمقر عمله، مؤكدا أنه لا وجود لأي فيديوهات جنسية و أن الأمر مجرد كذب وفبركة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبارنا المغربية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبارنا المغربية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب العربي: زيان يفجرها بخصوص الفيديوهات الجنسية لبوعشرين ويُنزه الشرطة القضائية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق