الصحف الاسرائيلية جيش الاحتلال يزعم إحباط محاولات تنفيذ عمليات تحت ستار “الكوشوك“

قدس نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اسرائيل ( الكيان الصهويني المحتل ) اليوم حيث زعمت قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي أنه جرت محاولات لتنفيذ عمليات ضد الجنود تحت ستار الدخان الكثيف الذي نجم عن إحراق الإطارات على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

وادعى جيش الاحتلال أنه جرت عدة محاولات، بعد ظهر الجمعة، لاجتياز السياج الحدودي، تحت ستار الدخان الكثيف، وأن الجيش تصدى لعدة محاولات لتنفيذ عمليات بواسطة عبوات ناسفة وزجاجات حارقة.

وكان الاحتلال قد أعلن عن المنطق الحدودية مع قطاع غزة منطقة عسكرية مغلقة، ونشر العشرات من مركبات الإطفاء على طول السياج لإخماد النيران التي تصل منطقة السياج.

وشارك عشرات الآلاف من الفلسطينيين في مسيرة العودة لليوم الثامن على التوالي، والتي أطلق عليها اليوم "جمعة الكوشوك"، وبالرغم من سلميها فإن جيش الاحتلال قمعها بقوة من خلال استهداف المتظاهرين بشكل مباشر.

وبدأت مسيرات العودة، صباح يوم الجمعة الماضي، حيث تجمهر عشرات الآلاف من الفلسطينيين، في عدة مواقع قرب السياج الفاصل بين القطاع وإسرائيل، للمطالبة بالعودة.

ويقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي هذه الفعاليات السلمية بالقوة، ما أسفر استشهاد 28 فلسطينيًا، وإصابة المئات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قدس نت ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قدس نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الصحف الاسرائيلية جيش الاحتلال يزعم إحباط محاولات تنفيذ عمليات تحت ستار “الكوشوك“" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق