الصحف الاسرائيلية الأمم المتحدة: نتابع أحداث غزة ويتعين عدم استخدام القوة

قدس نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اسرائيل ( الكيان الصهويني المحتل ) اليوم حيث قال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، استيفان دوغريك، اليوم الجمعة، إن المنظمة الدولية تتابع عن كثب الأحداث في قطاع غزة، مؤكدًا وجوب عدم استخدام القوة المفرطة مع المتظاهرين الفلسطينيين.

وأضاف "دوغريك"، في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة الدولية بنيويورك، أن المنسق الأممي الخاص لعملية السلام بالشرق الأوسط، نيكولاي ميلادينوف، وفريقه، متواجدون على الأرض، ويجرون اتصالات مع كافة الأطراف المعنية لاحتواء الموقف.

وشدّد المتحدث الأممي على ضرورة ضمان عدم تعريض القوات الإسرائيلية حياة المدنيين للخطر، وخاصة الأطفال.

وسجلت وزارة الصحة الفلسطنية في قطاع غزة استشهاد 8 فلسطينيين، بينهم طفل، وإصابة 1070 آخرين.

ويتجمّع مئات الفلسطينيين قرب السياج الحدودي الفاصل شرق غزة ، في إطار مشاركتهم بمسيرات "العودة" السلمية، لليوم الثامن على التوالي.

ويقمع جيش الاحتلال الإسرائيلي هذه الفعاليات السلمية بالقوة، ما أسفر حتى مساء اليوم، عن استشهاد 28 مشاركًا، وإصابة المئات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قدس نت ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قدس نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الصحف الاسرائيلية الأمم المتحدة: نتابع أحداث غزة ويتعين عدم استخدام القوة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق