الصحف الاسرائيلية مناورة إسرائيلية تحاكي سيطرة المقاومة على مستوطنة

قدس نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار اسرائيل ( الكيان الصهويني المحتل ) اليوم حيث نفذت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مناورة تحاكي سيناريو سيطرة المقاومة الفلسطينية على إحدى المستوطنات .

وذكر موقع الجيش الإسرائيلي أن سرايا الاستطلاع الأربع التابعة لألوية المشاة المختلفة (جفعاتي، الناحل، المظليين، جولاني) شاركت للمرة الأولى في مناورة أجراها الجيش قبل أسبوعين حاكت سيناريو سيطرة المقاومة على إحدى المستوطنات.

ووفقا للموقع؛ فقد حاكت المناورة التي أجريت قبل أسبوعين نجاح مجموعة من المقاومين بقوام 35 شخصا من التسلل والسيطرة على إحدى البلدات (داخل الأراضي المحتلة منذ عام 1948).

كما حاكت السيناريوهات التي تُدرّب عليها سيطرة المقاومين على كلية سفير التدريسية الواقعة في مستوطنة سديروت، بحسب الموقع.

وأشرفت ما يسمى مدرسة مكافحة "الإرهاب" على المناورة بما في ذلك التكتيكات المتبعة في العمليات القتالية وعمليات التمشيط وكيفية إنقاذ الرهائن من أيدي المقاومين.

وأوضح الملازم أول "ر" بأن الحديث يدور عن تدريب أجري تجربة للمرة الأولى، وذلك في ظل التغيرات التي طرأت على التهديدات التي تواجه القوات الإسرائيلية".

وبيّن أن التدريب في الماضي كان يركز على كيفية التعامل ومواجهة شخص أو اثنين نجحا في التسلل إلى المستوطنات "الإسرائيلية"، أما اليوم فالتدريب يركز على سيناريو تسلل مجموعات كبيرة من المقاومين بهدف السيطرة (تحرير) بعض المواقع.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (قدس نت ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي قدس نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الصحف الاسرائيلية مناورة إسرائيلية تحاكي سيطرة المقاومة على مستوطنة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق