مصر 24: معارك مشتعلة وسط البلاد والمليشيا تتكبد المزيد من القتلى

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

لقي 18 من مسلحي المليشيات الحوثي مصرعهم واصيب 14أخرين ،اليوم الخميس، خلال مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية ناطع بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" ان قتلى المليشيات سقطوا خلال معارك مع الجيش تمكن خلالها الأخير من السيطرة الى على عدد من المواقع الجديدة بمديرية ناطع .

وبحسب الوكالة فان الجيش والمقاومة حرروا مواقع جبل الحمراء شمال وشمال غرب منطقة اعشار والتباب المجاورة لها وجبل وشعب صوران الواقع جنوب غرب اعشار وطهروها بالكامل من المليشيات الانقلابية.

وتمكنت وقوات الجيش الوطني خلال المعارك من أسر عدد من عناصر المليشيات الحوثي.

ويعد جبل الحمراء من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيه الميليشيا ويمتاز بوعورته وتحصيناته القوية ، ومن خلاله والمواقع المحررة اصبح الجيش الوطني والمقاومة يسيطران ناريا على بعض طرق الامداد للمليشيات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: معارك مشتعلة وسط البلاد والمليشيا تتكبد المزيد من القتلى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق