مصر 24: اضراب عام للنيابات بالمكلا احتجاجا على توقيف (الامارات) قرارات بالافراج عن معتقلين

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعلنت النيابات العامة بمدينة المكلا اليوم الاثنين اضرابا عاما على خلفية ايقاف مندوب التحالف العربي بساحل حضرموت (اماراتي ) قرارات النيابة الجزائية إطلاق سراح عدد من المعتقلين.

وكان أهالي المعتقلين والمخفيين بسجون محافظة حضرموت الساحل اعلنوا تضامنهم مع إضراب النيابة الجزائية بالمكلا احتجاجا على عدم تنفيذ قراراتها الصادرة يوم امس الاحد 18 مارس 2018م والتي قضت بإطلاق سراح 5 من أبنائهم المعتقلين الذين تم التحقيق معهم واثبات براءتهم من اي تهمة.

وعبر أهالي المعتقلين في بلاغ صحفي عن تقديرهم لموقف رئيس واعضاء النيابة في نصرة المظلوم والحفاظ على سلطة القضاء وهيبته ندين عرقلت السلطات التي تتحكم بساحل حضرموت وتمنع العدالة من قول كلمتها .

وطالبوا رئيس الجمهورية والنائب العام بالجمهورية إيقاف كل من تسول له نفسه عرقلة قرارات النيابات والمحاكم وفرض هيبة الدولة كما طالبوا بإطلاق سراح بقية أبناءهم المعتقلين الذين تم التحقيق معهم وتم طلب ضمانات للإفراج عنهم لعدم اثبات أي تهمة عليهم حسب الإجراءات القانونية وعددهم 25 معتقل استكملت اجراءات الافراج عنهم.

كما طالبوا المنظمات الحقوقية والانسانية الدولية والمحلية وجميع الاحرار الوقوف مع ابناءنا المعتقلين المظلومين.

قناتنا في تليجرام

https://telegram.me/marebpress1

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: اضراب عام للنيابات بالمكلا احتجاجا على توقيف (الامارات) قرارات بالافراج عن معتقلين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق