مصر 24: خلال لقائه بسفير الولايات المتحدة ..هادي يشيد بالدعم الأمريكي لليمن

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

التقى الرئيس عبدربه منصور هادي ،اليوم الإثنين، السفير الامريكي لدى اليمن ماثيو تولر.

وأشاد هادي بالجهود الكبيرة التي تبذلها الولايات المتحدة الامريكية الى جانب اليمن في مكافحة الإرهاب والتطرف ، وتقديم المساعدات الاغاثية ، ووقوفها الى جانب الشرعية الدستورية .

وأكد ان مثل هذه المواقف تجسد متانة العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الصديقين في مختلف المجالات.

ولفت الى المعاناة التي يعانيها ابناء الشعب اليمني في المحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا الانقلابية وما يتعرضون له من انتهاكات جسمية من قبل المليشيا.

وأكد الرئيس هادي حرصه على السلام الدائم والشامل المرتكز على المرجعيات الأساسية الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية المزمنة ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرارات الشرعية الدولية وخاصة القرار رقم 2216.

من جهته، عبر السفير الامريكي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار الوقوف على المستجدات وآفاق السلام المتاحة في اليمن،مشيدا "بصبر وحكمة الرئيس هادي في التعامل الإيجابي مع خيارات السلام " وفقا لما جاء بوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: خلال لقائه بسفير الولايات المتحدة ..هادي يشيد بالدعم الأمريكي لليمن" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق