مصر 24: بعد شهور من الاختفاء.. «جباري» يُغضب «هادي» بقرار مفاجئ ويجبره على انهاء اجتماع رفيع

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مصادر اعلامية، اليوم الاثنين، ان نائب رئيس الحكومة وزير الخدمة المدنية، عبدالعزيز جباري قدم استقالته إلى الرئيس عبدربه منصور هادي بعد شهور من غيابه عن المشهد السياسي.

ونقلت «يمن شباب»، عن مصدر مطلع قوله أن «جباري قدم استقالته للرئيس هادي أثناء اجتماعه اليوم الاثنين بهيئة مستشاريه وبحضور نائبه علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، في العاصمة السعودية الرياض».

وأشار إلى «ان الرئيس تفاجئ مثل غيره من الحاضرين بالاستقالة ما دفعه لإنهاء الاجتماع ورفضها دون أن تفلح جهود بعض المسؤولين في إقناع جباري في العدول عن استقالته».

ولا تُعرف الأسباب التي دفعت جباري للاستقالة من منصبه الذي تعين فيه في ديسمبر 2015 لكن تأتي بعد قرابة ثلاثة أشهر من غيابه عن المشهد سواء من حيث التصريحات الإعلامية أو الزيارات الميدانية في المناطق المحررة.

ويُعتقد أن وراء الاستقالة ضغوط مورست عليه على خلفية انتقاده للتحالف وقوله في مقابلة تلفزيونية في نوفمبر الماضي بأن التحالف غير جاد في الحسم وإسقاط الانقلاب وإلا لدعم الجيش الوطني الذي بمقدوره إنهاء المعركة في فترة قصيرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: بعد شهور من الاختفاء.. «جباري» يُغضب «هادي» بقرار مفاجئ ويجبره على انهاء اجتماع رفيع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق