مصر 24: معلومات جديدة عن (جثة صالح) وناشطون مؤتمريون يصفون قيادات في الحزب بالخونة

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام ان الحزب وبعض قياداته عجزوا في اظهار اي صور لمراسيم دفن جثمان صالح.

وذكرت المصادر في حديث لمأرب برس ان القيادي في الحزب حسين حازب والذي قال ان جثة صالح قد تم دفنها عجز في اظهار اي صورة تدلل على كلامه.

وكان القيادي المؤتمري البارز حسين حازب كشف أمس عن مصير جثة الرئيس السابق علي عبدالله صالح رئيس حزب المؤتمر الذي قتل على يد الحوثيين في ديسمبر الماضي.

وألمح حازب خلال حوار صحفي مع صحيفة (الميثاق) الأسبوعية (لسان حزب المؤتمر) التي عادت للصدور أمس إلى أن «صالح دفن منذ وقت طويل». وقال: «جثمان الزعيم لم يعد في الثلاجة منذ وقت مبكر». 

وكانت تقارير إعلامية أفادت بأن الحوثيين دفنوا جثة صالح في السجن المركزي بصنعاء في اجراء مماثل لدفن جثة مؤسس الجماعة حسين الحوثي الذي قتل في الحرب الاولى عام 2004. 

وحول ممتلكات المؤتمر اعتبر حازب أن معرفة مصير الكثير منها تحتاج الى إجابات من أشخاص خارج الوطن. في إشارة الى قيادات مؤتمرية تتواجد في عدة عواصم عربية واجنبية. 

وكان ناشطون مؤتمريون شنوا هجوماً كبيراً على حازب وعدد من قيادات الحزب من بينها رئيس حكومة الحوثيين عبدالعزيز بن حبتور، مشيرين الى أنهم خانوا صالح واشتروا سلامة أرواحهم مقابل التطبيع مع جماعة الحوثي، والشراكة الصورية معها في السلطة. 

في سياق متصل قالت مصادر اعلامية أن الحوثيين افرجوا أمس عن جثامين أبناء الشيخ ناجي جمعان عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء اسعد وعبدالله اللذين قتلا في أحداث ديسمبر الماضي مع الرئيس السابق علي عبدالله صالح، وشيعا بمنطقة جدر شمال صنعاء.

قناتنا في تليجرام

https://telegram.me/marebpress1

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: معلومات جديدة عن (جثة صالح) وناشطون مؤتمريون يصفون قيادات في الحزب بالخونة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق