مصر 24: قوات الشرعية تتقدم في «نهم» ومقاتلي الحوثي يفرون باتجاه «المديد»

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حققت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، تقدماً جديداً في مديرية نهم (شرقي العاصمة صنعاء)، بعد مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي الانقلابية.

ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة عن مصادر عسكرية تأكيدها إن «قوات الجيش الوطني تمكنت من تحرير عدد من التباب غرب جبل المنصاع بجبهة الميسرة»، مشيرة إلى ان المليشيا تكبدت خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

في السياق، شن طيران التحالف العربي، أربع غارات استهدفت مواقع المليشيا في التباب السود - بذات المديرية - أسفرت عن تدمير طقم ودبابة وعدد من العيارات التي كانت تستخدمها المليشيا.

ولا تزال المعارك مستمرة إلى هذه اللحظة في ظل تقدم الجيش الوطني وفرار جماعي لمليشيات الحوثي الإنقلابية باتجاه مركز المديرية (المديد).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مأرب برس ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مأرب برس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر 24: قوات الشرعية تتقدم في «نهم» ومقاتلي الحوثي يفرون باتجاه «المديد»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق