الوطن القطرية: “شاهد” ابن سلمان وصل به الحال لفرض ضريبة على شاربي مياه زمزم!

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “شاهد” ابن سلمان وصل به الحال لفرض ضريبة على شاربي مياه زمزم! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

في فضيحة جديدة تضاف إلى سلسلة فضائح ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الذي أصبح الحصول على المال همه الأول والأخير في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية بالمملكة مع انخفاض أسعار النفط وتورطه في المستنقع اليمني، كشف ناشطون بأن إجراءاته للحصول على الأموال لم تستثن حتى ماء زمزم.

 

وتداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لإحدى الفواتير الصادرة عن شركة المياه الوطنية- مياه زمزم تثبت قيام “ابن سلمان” بفرض ضريبة القيمة المضافة البالغة 5% حتى على ماء زمزم، الذي كرم به الله سبحانه وتعالى نبيه إسماعيل وامه هاجر.

 

وكان السعوديون قد استقبلوا العام الحالي 2018 بتطبيق ضريبة القيمة المضافة على السلع، تنفيذا للاتفاق الذي توصلت إليه دول مجلس التعاون الخليجي في حزيران/يونيو 2016، بهدف مواجهة انخفاض أسعار النفط.

 

وطبقت المملكة الضريبة المضافة بنسبة خمسة في المئة أول أيام 2018 على سلع وخدمات في قطاعات مختلفة مثل النقل وتأجير العقارات التجارية والمشتقات النفطية والغاز والاتصالات وغيرها، إلا ان احدا لم يتوقع أن يصل الامر لمياه زمزم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: “شاهد” ابن سلمان وصل به الحال لفرض ضريبة على شاربي مياه زمزم!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق