الوطن القطرية: “شاهد” هكذا رد المخلوع #حسني_مبارك على أنباء وفاته!

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “شاهد” هكذا رد المخلوع #حسني_مبارك على أنباء وفاته! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

في رد صريح على ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” على مدى الأسبوع الماضي حول مزاعم وفاته، اختار الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك احد المواطنين الكويتيين للرد على هذه المزاعم.

 

فقد نشر المواطن الكويتي يزيد مشعل السعيد عبر حسابه بموقع الصور  العالمي “انستجرام”  صورة تجمعه مع الرئيس المخلوع في منزله بالقاهرة، فند خلالها صحة الادعاءات حول وفاته.

 

ووفقا للصورة المنشورة التي رصدتها “وطن”، فقد والتي تعود ليوم أمس الأربعاء مرتديا زيا رسميا في حين ظهرت عليه علامات التعب.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: “شاهد” هكذا رد المخلوع #حسني_مبارك على أنباء وفاته!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق