الوطن القطرية: “شاهد” “شهادة ولاء” منافس السيسي “الكومبارس” مقابل ألف دولار!

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “شاهد” “شهادة ولاء” منافس السيسي “الكومبارس” مقابل ألف دولار! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

اقترح  المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، الملق بـ” الكومبارس″  أن يحصل المصريون العاملون بالخارج على ما وصفه بـ ” شهادة انتماء وولاء”، يوقع عليها رئيس الجمهورية، وذلك مقابل تبرع الحاصل على الشهادة  للدولة بألف دولار . و”لكي يعرف أبناءه حين يكبرون أن والدهم كان منتميا لبلده”.

 

وقال في لقاءه مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج “على مسئوليتي” على قناة صدي البلد أمس الأربعاء، إن الأزمات المالية التي نمر بها ليست ناجمة عن أخطاء بل عن إنجازات”

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: “شاهد” “شهادة ولاء” منافس السيسي “الكومبارس” مقابل ألف دولار!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق