الوطن القطرية: كيف تمت إزاحته من على عرش مصر؟..”شاهد” حسني مبارك يفجر أسرارا ومفاجآت في تسريب صوتي!

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان كيف تمت إزاحته من على عرش مصر؟..”شاهد” حسني مبارك يفجر أسرارا ومفاجآت في تسريب صوتي! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

تداول ناشطون بمواقع التواصل على نطاق واسع في مصر، مقطعا صوتيا نشرته صفحة (أنا آسف يا ريس) الشهيرة بفيس بوك، حوى تسريبا صوتيا للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك كشف فيه أسرارا جديدة عن ثورة 25 يناير وسيناريو الإطاحة به.

 

وبحسب “المقطع” المتداول يقول “مبارك” : ” الأمريكان كانوا يعملون على ثورة يناير منذ عام 2005″.

 

وتابع موضحا: “وأنا كنت أشعر بذلك، لذا كنا في اجتماع في سبتمبر2010 وقلت إن الأمريكان وضعوا صوابعهم في الشق مني لأني أرفض أن أتنازل لهم عن قاعدة أو ميناء أو اتصالات أو أي شيء ويرغبون في إزاحتي بأي ثمن”.

 

وأضاف: “كنت أشعر منذ عام 2005 برغبة الأمريكان في إزاحتي، وهم عملوا على إزاحتي منذ ذلك الوقت، وقلت لهم على العموم أنا في عام 2011 سأسلم الحكم ولن أورث الحكم لابني، والأمريكان كاذبون وهم من أطلقوا إشاعة التوريث دي والناس صدقتهم”.

 

واستطرد: “قلت لهم يا جماعة إحنا نظامنا جمهوري ومفيش فايدة لكن الآلة الإعلامية الأمريكية أقوى”.

والأربعاء الماضي، نشر المواطن الكويتي يزيد مشعل السعيد عبر حسابه بموقع الصور العالمي “انستجرام” صورة تجمعه مع الرئيس المخلوع في منزله بالقاهرة، فند خلالها صحة الادعاءات حول وفاته والتي تم تداولها خلال الأيام الفائتة.

 

ووفقا للصورة المنشورة التي رصدتها “وطن” أول أمس، ظهر “مبارك” مرتديا زيا رسميا في حين ظهرت عليه علامات التعب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: كيف تمت إزاحته من على عرش مصر؟..”شاهد” حسني مبارك يفجر أسرارا ومفاجآت في تسريب صوتي!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق