الوطن القطرية: “شاهد” أفراد شرطة سعودية يتعاطون الحشيش داخل دوريتهم ومغردون يسخرون: #ما_خفي_أعظم

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “شاهد” أفراد شرطة سعودية يتعاطون الحشيش داخل دوريتهم ومغردون يسخرون: #ما_خفي_أعظم ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

في واقعة تعكس حالة الشرطة السعودية المسؤولة عن منع الجرائم في عهد محمد بن سلمان، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لأفراد من الشرطة السعودية وهم يدخنون “الحشيش” داخل إحدى الدوريات.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر أحدهم وهو يقوم بلف سيجارة محشوة بالحشيش جالسا بجانب سائق الدورية في حين ظهر السائق وهو يتمايل على أنغام أغنية وطنية تم تشغيلها على تسجيل السيارة.

 

من جانبهم، سخر المغردون بشكل لافت مما ورد في الفيديو، مؤكدين بأن هذا الأمر معروف في السعودية، مشيرين إلى ان العديد من أفراد الشرطة حشاشين ومدمني خمور، في حين سخر أحدهم قائلا بان ما خفي أعظم.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: “شاهد” أفراد شرطة سعودية يتعاطون الحشيش داخل دوريتهم ومغردون يسخرون: #ما_خفي_أعظم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق