الوطن القطرية: “شاهد” أمين عام حزب الله حسن نصر الله “بلا عمامة رأس” لأول مرة.. وهذا الشخص كان مرافقه

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “شاهد” أمين عام حزب الله حسن نصر الله “بلا عمامة رأس” لأول مرة.. وهذا الشخص كان مرافقه ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة حديثة لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله مع قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني الجنرال قاسم سليماني.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهر “نصر الله” بلا عمامته التي اعتاد الناس على رؤيته بها، في حين غزا الشيب رأسه.

وتداول مغردون موالون لحزب الله الصورة بكثافة، مؤكدين بأن الصورة التقطت مؤخرا، مشيدين بهما زاعمين أنها ستهز أركان تل أبيب

 

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يلتقي بها سليماني بنصر الله، إذ تبادل الطرفان الزيارات في أوقات مختلفة.

 

يذكر أن علاقة قديمة تجمع نصر الله بسليماني، وتوطدت بعد دخول الطرفين في الحرب السورية إلى جانب نظام الأسد ضد فصائل المعارضة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: “شاهد” أمين عام حزب الله حسن نصر الله “بلا عمامة رأس” لأول مرة.. وهذا الشخص كان مرافقه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق