اخبار قطر: «الاقتصاد» تطلق باقة مبادراتها لشهر رمضان 2017

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
العرب القطرية: أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة عن إطلاق باقة مبادراتها لشهر رمضان المبارك 1438 هـ والتي تغطي كافة الأنشطة والتنظيمات تحت عنوان "أقل من الواجب".
وقالت "الاقتصاد" أن هذه المبادرات تأتي في إطار حرص الوزارة الدائم على القيام بدورها تجاه المجتمع وتشمل هذه المبادرات كافة أبعاد أنشطة الوزارة ذات الصلة بالتنظيم والدعم والتحفيز مثل مبادرة الاغنام المدعومة وقائمة السلع الاستهلاكية المخفضة إلى جانب تنظيم عدد من البرامج التوعوية حول مواضيع استهلاكية وتجارية متنوعة.
وكشفت الوزارة أنها ستطلق عدة مبادرات جديدة تهدف الى تحفيز الشراكة المجتمعية كمبادرة (عطاء) ومبادرة "منتج وطني"، كما ستعلن الوزارة مبادرة قائمة السلع الاستهلاكية المخفضة علاوة على العديد من المبادرات المتعلقة بتنظيم الأسواق وتحفيز القطاعات التجارية بالإضافة للحملات التفتيشية المكثفة قبل وطوال أيام الشهر الفضيل وعيد الفطر المبارك، وستعلن الوزارة تفاصيل كل مبادرة في وقتها على مدار الشهر الفضيل.

;

مصر 24 : - اخبار قطر: «الاقتصاد» تطلق باقة مبادراتها لشهر رمضان 2017 مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: «الاقتصاد» تطلق باقة مبادراتها لشهر رمضان 2017".

0 تعليق