اخبار قطر: روحاني يتعهد بتعزيز التعاون الشامل مع المجتمع الدولي

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: تعهد الرئيس الإيراني حسن روحاني، الذي انتخب لولاية رئاسية ثانية، اليوم، بتعزيز وتوسيع إطار العلاقات الشاملة بين طهران والمجتمع الدولي في جميع المجالات.

وأكد "روحاني"، في رسالة تلفزيونية نقلتها وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية، أن إيران ستعمل على زيادة التفاعل مع المجتمع الدولي وستسعى لتحقيق السلام وإثراء الصداقة مع جميع دول العالم.

وكان وزير الداخلية الإيراني عبد الرضا رحماني فضلي قد أعلن، في وقت سابق من اليوم، فوز روحاني بولاية رئاسية ثانية، بعد أن حصل على أكبر نسبة تصويت في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم أمس الجمعة.

وقال وزير الداخلية الإيراني، إن النتائج النهائية أظهرت حصول روحاني على 57% من إجمالي عدد الأصوات، مقابل 38% لمنافسه المباشر إبراهيم رئيسي.

وأشار إلى أن عدد المشاركين في الانتخابات بلغ 41 مليونا و220 ألفا و 131 ناخبا، فيما بلغت نسبة المشاركة أكثر من 70 في المائة.

م.ا

;

مصر 24 : - اخبار قطر: روحاني يتعهد بتعزيز التعاون الشامل مع المجتمع الدولي مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: روحاني يتعهد بتعزيز التعاون الشامل مع المجتمع الدولي".

0 تعليق