اخبار قطر: «الشفلح» يكرم أبطاله الفائزين في الألعاب الشتوية بالنمسا

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العرب القطرية: الدوحة - قنا

السبت، 20 مايو 2017 11:14 م

4

«الشفلح» يكرم أبطاله الفائزين في الألعاب الشتوية بالنمسا

نظم مركز الشفلح للأشخاص ذوي الإعاقة أحد المراكز التابعة للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي حفل تكريم للأبطال المنتسبين له في المجال الرياضي وحصدوا ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الخاصة بذوي الإعاقة بالنمسا والمدربين المرافقين لهم والتي اختتمت في مارس الماضي.
وبهذه المناسبة أثنت السيدة أمال المناعي القائم بأعمال المدير التنفيذي بمركز الشفلح على الجهود المبذولة من المركز لدعم رياضة الأشخاص من ذوي الإعاقة وتسخير كل الإمكانات لهم من خلال تأهيل وتنمية قدراتهم ومهاراتهم.
وأشارت إلى دور المركز في إدماج أحدث التكنولوجيا المعاصرة لتعزيز قدراتهم ودمجهم بالمجتمع، بالإضافة إلى ممارسة دورهم كجزء من التنمية المستدامة لدولة قطر.
وأضافت أن مركز الشفلح يسعى إلى تعزيز مواهب ذوي الإعاقة المتعددة لإيصالهم لطريق النجاح كجزء من الخطط والبرامج الاستراتيجية للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي التي تعمل على تحقيق أقصى قدر من الاستقلالية لمنتسبي المركز.
وذكرت أن هذا الاحتفاء بالأبطال الرياضيين المتميزين يساهم في تحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والتفاني من أجل التمثيل المشرف للرياضة القطرية لذوي الإعاقة في جميع المحافل الدولية والوصول إلى منصات التتويج.
في السياق ذاته أشاد السيد خليل الجابر مدير إدارة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية بالإنجازات الرياضية التي حققها هؤلاء المتميزون في البطولة باعتبارها أكبر تجمع على المستوى الدولي لذوي الإعاقة وأثنى على الجهود التي ساهمت في إنجاح وتشجيع هؤلاء اللاعبين على العطاء.
من جهة أخرى عبر السيد أمير الملا من الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة عن فخره بالجهود المبذولة والتعاون المشترك بين جميع الأطراف من إدارة مركز الشفلح واللجنة الأولمبية القطرية والاتحاد القطري لدعم رياضة ذوي الإعاقة وشكر الجهود الداعمة من الدولة بتوقيع الاتفاقيات الخاصة بذوي الإعاقة والتي تهدف للحفاظ على حقوق ذوي الإعاقة.
وفي نهاية الحفل تم تكريم أبطال المركز المنتسبين مع مدربيهم المرافقين وقدمت لهم الهدايا والشهادات وهم خليفة الدوسري وحمد جابر البحيح وسعود السليطي وعبدالله ناصر المناعي.
;

مصر 24 : - اخبار قطر: «الشفلح» يكرم أبطاله الفائزين في الألعاب الشتوية بالنمسا مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: «الشفلح» يكرم أبطاله الفائزين في الألعاب الشتوية بالنمسا".

0 تعليق