اخبار قطر: الجيش1 يفوز ببطولة وقاية للطائرة الشاطئية

العرب القطرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
العرب القطرية: بعد منافسة دامت 8 أسابيع

الدوحة - العرب

الأحد، 21 مايو 2017 12:17 ص

0

الجيش1 يفوز ببطولة وقاية للطائرة الشاطئية

توج فريق الجيش 1، أمس، بلقب بطولة وقاي للكرة الطائرة الشائطية التي نظمتها اللجنة الدائمة لشؤون المسكرات والمخدرات بالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة على مدار 8 أسابيع بشاطئ كاتارا، وحل فريق الوكرة في المركز الثاني وفريق الجيش 3 في المركز الثالث.
وفي فئة الناشئين تحت 15 عاماً، التي اختتمت الخميس الماضي، عاد اللقب لفريق الجيش، وحل فريق قطر في المركز الثاني والسد ثالثا.
وحضر فعليات اليوم الختامي، أمس، العميد خليفة النعيمي، مدير عام الإدارة العامة للمباحث الجنائية، والرائد طارق علي المالكي، أمين سر اللجنة الدائمة لشؤون المسكرات والمخدرات، والدكتور خالد السليطي، مدير عام الحي الثقافي كتارا، ومبارك عيد العبد الله، عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة.
وكانت بطولة وقاية قد انطلقت قبل شهرين مع تخصيص يوم السبت من كل أسبوع لإجراء المباريات، وكانت مفتوحة أمام المشاركين، سواء للهواة أو المحترفين، بهدف نشر الوعي بخطورة المخدرات وكل المسكرات، واستغلال رياضة الكرة الطائرة الشاطئية في محاربة هذه الآفات التي تهدد المجتمع.;

مصر 24 : - اخبار قطر: الجيش1 يفوز ببطولة وقاية للطائرة الشاطئية مصدره الاصلي من موقع العرب القطرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار قطر: الجيش1 يفوز ببطولة وقاية للطائرة الشاطئية".

0 تعليق