الوطن القطرية: “شاهد” فضيحة لمسؤول جزائري في مؤتمر صحفي مشترك مع السفير الأمريكي في الجزائر!

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان “شاهد” فضيحة لمسؤول جزائري في مؤتمر صحفي مشترك مع السفير الأمريكي في الجزائر! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

في واقعة مؤسفة، نشرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، مقطع فيديو لتقرير بثه التلفزيون الجزائري الحكومي لمؤتمر صحفي للسفير الأمريكي في الجزائر هنري آنش ومدير الحماية المدنية مصطفى لهبيري حول التعاون بين البلديين في تعزيز قدرات قوات الحماية المدنية الجزائرية.

 

المثير لدهشة في التقرير، أن السفير الأمريكي تحدث في المؤتمر الصحفي باللغة العربية في حين أقدم المسؤول الجزائري على الحديث باللغة الفرنسية.

 

كما أن التلفزيون الجزائري لم يقم بترجمة كلمة المسؤول الجزائري معتبرا أن جميع فئات الشعب تعرف اللغة الفرنسية.

من جانبهم، أبدى العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي استنكارهم لهذا الامر، مشيرين إلى ان الجزائر لا زالت تعيش حتى الآن تحت يد “شارل ديغول”، معتبرين حديث المسؤول الجزائري بالفرنسية دليلا لعدم احترامه للوطن والمواطنين.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: “شاهد” فضيحة لمسؤول جزائري في مؤتمر صحفي مشترك مع السفير الأمريكي في الجزائر!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق