الوطن القطرية: أثار ضجة كبيرة في الأردن.. “شاهد” رجل شرطة يعتدي على سائق بالضرب مستغلا سلطته!

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان أثار ضجة كبيرة في الأردن.. “شاهد” رجل شرطة يعتدي على سائق بالضرب مستغلا سلطته! ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

تداول ناشطون بمواقع التواصل في الأردن، مقطعا مصورا انتشر على نطاق واسع يظهر اشتباك بالأيدي بين أحد رقباء السير العاملين بالشرطة الأردنية وسائق بعد أن ظهر الرقيب وهو يعتدي على السائق.

 

وبحسب مواقع إخبارية أردنية أمر مدير الأمن العام في الأردن اللواء فاضل الحمود مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في هذا الفيديو المتداول للتحقق منه والوقوف على كافة ملابساته.

 

كما أمر “الحمود” باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بعد انتهاء كافة التحقيقات.

 

وطالب عدد من النشطاء بضرورة محاسبة رجل الشرطة الذي استغل سلطته في الاعتداء على مواطن أردني.

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: أثار ضجة كبيرة في الأردن.. “شاهد” رجل شرطة يعتدي على سائق بالضرب مستغلا سلطته!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق