الوطن القطرية: دبلوماسي في مجلس الأمن يكشف: هذا ما أرسله كيم جونغ أون إلى “الأسد”

وطن سرب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هذه المحتوي منشور في صحيفة وطن سرب بعنوان دبلوماسي في مجلس الأمن يكشف: هذا ما أرسله كيم جونغ أون إلى “الأسد” ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام القطري وإمارة الارهاب من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام القطري في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: وطن سرب ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24.

قال دبلوماسي في مجلس الأمن الدولي، بشرط الإبقاء على هويته سراً، في حديث مع CNN، إن كوريا الشمالية أرسلت مستلزمات إلى سوريا والتي من المحتمل بأنها استخدمت في إنتاج أسلحة كيماوية، وفقاً لجهود من محققي الأمم المتحدة.

 

وقال الدبلوماسي، مقتبساً من تقرير بتحقيق لجنة سرية من الخبراء حول كوريا الشمالية، إن البلاط المقاوم للأحماض الكيماوية والصمامات وأدوات قياس درجة الحرارة شهدت في المعامل الكيماوية.

 

وقال الدبلوماسي إن التقرير سيصدر رسمياً في 16 مارس/آذار المقبل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وطن سرب ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وطن سرب ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن القطرية: دبلوماسي في مجلس الأمن يكشف: هذا ما أرسله كيم جونغ أون إلى “الأسد”" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق