يقوم العميل بتقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع لنا في حالة وجود شكوي من المنتج و ذلك بارسال رقم الاوردر مصحوبا بفيديو أو صور لتوضيح العيب أو الخلل الموجود في المنتج من خلال البرید الالکترونی sales@elmanshia.com  ا من خلال صفحة الاتصال بنا..

في حالة قبول الطلب سنقوم بارسال شركة الشحن اليك لاستلام المنتج على ان يكون المنتج في حالته التي وصل اليك بها, مع الحفاظ عليه وعلي جميع مشتملاته وعبوته الاصلية ولا يقوم مندوب شركة الشحن بإعطاء اي مبلغ للعميل النهائي و یقوم العمیل باستلام بولیصة کضمان لتسلیم المنتج .

تقوم إدارة المبيعات و في خلال ثلاثة ايام عمل من الاستلام النهائي بفحص المنتج والتأكد من سلامته و ان المشكلة ليست في سوء الاستخدام .

تقوم إدارة المبيعات باتخاء القرار بشأن المنتج، في حالة الاسترجاع ستقوم بارسال المبلغ النهائي اليك من خلال فودافون كاش ، وفي حالة الاستبدال سنقوم بارسال منتج جديد مماثل الىك و بدون تحمل مصاريف شحن في حالة وجود عيب صناعة

يتم كل ذلك في خلال مدة الضمان ال ٧ ايام ضد عيوب الصناعة والتخزين.