السعودية اليوم: يمني يتحرش بـ “مطلقة سعودية” في مكة.. ولهذا السبب طلبت منه الحضور إلى منزلها!

مزمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مزمز: تحرش عامل وافد يعمل سباكا بمواطنة لفظيا من خلال عدد من الرسائل أرسلها لها على هاتفها الجوال بالإضافة لبعض الورود والهدايا ووصل الأمر إلى حد تردده على المنزل لمحاولة مقابلتها. وقالت مصادر إعلامية أن مواطنة ” مطلقة” تعيش في مكة أبلغت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمطاردة وافد يمني ”سباك” لها محاولا استمالتها عاطفيا إلا أنها رفضت فتردد على إثر ذلك على المنزل مطالبا إياها بفتح الباب للتحدث معها ولكنها لم تستجيب له.

وأوضحت ” المواطنة” أنها مطلقة منذ فترة وتقيم في المنزل مع ابنائها وخلال الأيام الماضية فوجئت بحدوث مشكلة في أعمال السباكة في المنزل فقامت بالاتصال بأحد عمال السباكة ”يمني” لإجراء الإصلاحات اللازمة. وتابعت: بالفعل قام السباك بعمل الإصلاحات المطلوبة إلا أنها فوجئت بقيامه بإرسال رسائل عاطفية لها على هاتفها ثم أرسل لها بعض الهدايا والعطور على المنزل في محاولة منه لاستمالتها عاطفيا إلا أنها لم تتجاوب معه فتطور الأمر حتى فوجئت به أمام المنزل ويطرق على الباب مطالبا إياها بالسماح له بالتحدث معها دون إستجابة منها. تم تحرير المحضر اللازم وتم ضبط العامل اليمني وإحالته إلى جهات الاختصاص.

 للإشتراك في واتساب مزمز، ارسل كلمة "إشتراك" إلى الرقم 00966544160917
 للإشتراك في قناة مزمز على تيليقرام، اضغط هنـا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مزمز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مزمز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية اليوم: يمني يتحرش بـ “مطلقة سعودية” في مكة.. ولهذا السبب طلبت منه الحضور إلى منزلها!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق