اخر الاخبار الطرب والفن الشعبي يزينان الاحتفال بيوم المرأة السعودية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق الجمعة المقبل ولمدة يومين، فعاليات الاحتفال بيوم المرأة السعودية وذلك بمشاركة شخصيات إعلامية مهمة.

يقدم الحفل الإعلاميات خديجة الوعل، وهدى الغامدي، بمشاركة الإعلامية أريج عبد الله، وحضور الإعلامية لجين عمران، وعدد من المثقفات السعوديات.

ويتضمن الحفل أوبريت وطني بعنوان: “بنات سلمان”، من كلمات وألحان تركي الشريف، وغناء الفنانة “ريانة”، كما تشارك في الفعاليات نجمات الأغنية السعودية، موضي الشمراني، وداليا، وسحاب.

ويتخلل الفعاليات مشاهد مسرحية شيقة، عن موضوعات اجتماعية تخص المرأة، كما يشمل برنامج الحفل ندوات بحضور نجمات الإعلام الجديد: “إيناس الحنطي، ونجود الرميحي، ويتحدثن عن “الإعلام الجديد”، وأهمية ما يقدمه لخدمة المجتمع، وكذلك عن “المرأة والرياضة”.

يشار إلى أنه سيتم خلال الاحتفال بعرض فيلم يحكي مسيرة المرأة السعودية في البناء والتنمية، كما يحتوي على مشاركات موسيقية لعازفات سعوديات، وفعاليات مصاحبة، بمشاركة فريق “ملهمتي” للفنون التشكيلية، وفرق استعراضية للأطفال وفرق شعبية فلكلورية، وركن التصوير.

الجدير بالذكر أن الدخول للفعالية مجانا والدعوة عامة للجميع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الطرب والفن الشعبي يزينان الاحتفال بيوم المرأة السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق