اخبار السعودية الان فرع العمل بالرياض يضبط 205 مخالفات وينذر 109 منشآت خلال أسبوع

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض، خلال هذا الأسبوع 991 جولة تفتيشية بالتعاون مع الجهات الشريكة استهدفت المحلات التجارية القائمة بذاتها والمجمعات التجارية المغلقة والمفتوحة وورش السيارات والمصانع والمستودعات والمطاعم والصيدليات.

وأسفرت الجولات التفتيشية عن ضبط 205 مخالفات وإنذار 109 منشآت مخالفة لأنظمة الوزارة والقبض على 142 وافداً خالفوا نظام الإقامة والعمل، تم إحالتهم للجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم.

وأوضح مدير مكتب عمل الرياض بندر الحقباني، أن المخالفات المضبوطة شملت عدم الالتزام بقرار تأنيث المحلات النسائية وتوطينها وتوطين قطاع الاتصالات، وتشغيل الموظف بدون عقد عمل مكتوب أو عدم تسليمه نسخة منه، مبيناً أن المفتشين الميدانيين قد رصدوا محاولة تحايل على قرار التأنيث حيث قام أحد الوافدين بييع المستلزمات النسائية في الخفاء.

وأكد الحقباني أن الحملات التفتيشية مستمرة لمتابعة المنشآت والتأكد من التزام أصحاب الأعمال بنظام العمل واللوائح والقرارات المنظمة له، مؤكداً أن العقوبات ستطال كل المخالفين لقرارات الوزارة دون استثناء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان فرع العمل بالرياض يضبط 205 مخالفات وينذر 109 منشآت خلال أسبوع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق