اخبار السعودية اليوم 112 شابا يتبرعون بدمائهم دعما للمختبر الإقليمي الجمعة 23-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة 23-2-2018 حيث ضمن حملة التبرع العاشرة بالدم للرجال تحت شعار «نعم الجود 10» تبرع 112 شابا لمخزون الدم الإقليمي، وذلك بالتعاون مع المختبر الإقليمي وبنك الدم بصحة الشرقية وجمعية أم الحمام الخيرية.

وقال مسؤول الحملة حبيب المعلم: إن الحملة التي أقيمت يوم أمس الأول والتي استمرت لمدة يومين هدفت إلى تعزيز أهمية ثقافة التبرع بالدم المرهون بتفعيل القيم الإنسانية والمبادرة التطوعية ودعم البنك الإقليمي.

وأضاف: إن التبرع بالدم سلوك نبيل ومبادرة إنسانية يستفيد منها كل من هو محتاج إلى الدم في المنطقة من مرضى فقر الدم المنجلي، والثلاسيميا، وأصحاب مرض السكلسل، ومن يتعرض للحوادث المرورية أو الحوادث العرضية.

ولفت إلى أن الإعداد للحملة بدأ قبل خمسة أشهر للحصول على الموافقة الرسمية وتم التجهيز للفعالية تحت شعار «نعم الجود 10».

كما أضاف مسؤول الحملة: إنه قد تم رفض 18 متبرعا لأسباب متفاوتة منها نقص نسبة الهموجلوبين في الدم أو ارتفاع نسبة السكر أو الضغط.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم 112 شابا يتبرعون بدمائهم دعما للمختبر الإقليمي الجمعة 23-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق