الارشيف / اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم أمير عسير يرعى ورشة لإبراز محددات الخطة التنفيذية لمكافحة المخدرات

اخر الاخبار اليوم حيث يرعى صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، اليوم الاثنين، ورشة عمل بعنوان: "محددات الخطة التنفيذية لمواجهة ظاهرة المخدرات في منطقة عسير"، وتنظمها الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، بمشاركة 23 جهة حكومية، وتستضيفها الجامعة لمدة يومين متتاليين.

وأشاد المدير العام للعلاقات والإعلام المتحدث الرسمي لأمانة اللجنة الوطنيه لمكافحة المخدرات، بندر بن عبدالله الرميحي برعاية سمو أمير المنطقة لهذه الفعالية، مما يرفع من أهميتها واستجابة الجهات المشاركة في التفاعل مع مخرجاتها في ضوء التغير المواكب لرؤية 2030.

وأوضح أن الورشة تهدف إلى التعرف على طبيعة الأدوار المنفذة على مستوى المنطقة لمواجهة ظاهرة المخدرات على كافة المستويات، والتعرف على المعوقات والتحديات التي تحد من فاعلية الأداء وتُعيق تنفيذ السياسات والخطط الإستراتيجية، ومعرفة طبيعة الاحتياج القائم لتجويد وزيادة فاعلية الأداء التنفيذي، مع رسم خطة تنفيذية موحدة على مستوى المنطقة لمواجهة ظاهرة المخدرات جماعيًا مما يضمن التكامل والتنسيق والفاعلية.

على صعيد منفصل أشاد صاحب السمو الملكي، الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، بجهود قطاع التعليم في المنطقة، مؤكدًا أهمية بذل المزيد لتحقيق رؤية القيادة في ترسيخ المواطنة لدى الطلاب والطالبات من خلال المؤسسات التربوية والتعليمية، بما يسهم في خدمة الدين ثم المليك والوطن.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس، مدير عام التعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان، الذي قدم لسموه نبذة عن استعدادات الإدارة للعام الدراسي الجديد.

وأكد كركمان أن الإدارة تعمل على تنفيذ الخطط التي من شأنها الارتقاء بالمسيرة التعليمية في المنطقة، وتهيئة كل السبل المحققة للبيئة المدرسية الجيدة، وتوفير جميع متطلبات التحصيل الجيد.


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم أمير عسير يرعى ورشة لإبراز محددات الخطة التنفيذية لمكافحة المخدرات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا