الارشيف / اخبار السعودية / جريدة المدينة

المملكة السعودية اليوم 10 مشروعات مدرسية تدخل الخدمة بتعليم الشرقية

اخر الاخبار اليوم حيث كشف المتحدث الرسمي لتعليم المنطقة الشرقية، سعيد الباحص عن دخول 10 مشروعات مدرسية للخدمة في 6 محافظات بالمنطقة، بطاقة استيعابية تبلغ ٥٨٢٠ طالبًا وطالبة، بمعدل ١٧٧ فصلًا دراسيًا، بالإضافة إلى 5 مبانٍ أخليت لإعادة التأهيل.

وأوضح أن المشروعات الجديدة، تضمَّنت مباني مدرسية وصالات رياضية مغلقة وملاعب عشبية وروضتين، حيث تم تصميم مبانيها على أحدث المواصفات والمعايير؛ بهدف إيجاد بيئة تعليمية تربوية مناسبة وملائمة تسهم فعلًا في رفع قدرة الطلاب والطالبات على الاستيعاب.

على صعيد آخر رعى محافظ حفر الباطن عبدالمحسن بن محمد العطيشان، أمس الأحد، فعاليات اليوم الأول لعودة الطلاب والطالبات لمقاعد الدراسة، من خلال مشاركة طلاب الصف الأول في بعض فعاليات الأسبوع التمهيدي، وتكريم طلاب الكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن وأبناء شهداء الواجب بمدرسة أبي أيوب الأنصاري.

حضر الفعالية مدير تعليم حفر الباطن عايض بن نافع الرحيلي، والمساعد للشؤون التعليمية ماطرالظفيري والمساعد للشؤون المدرسية عبدالله الدبيان.

يأتي هذا فيما استقبلت 509 مدارس للبنين والبنات بتعليم محافظة حفر الباطن، (91377) ألف طالب وطالبة مع بداية العام الدراسي 1439 /1440هـ صباح يوم أمس، وذلك بتجهيزالعديد من الألعاب والمسابقات التعليمية والثقافية للطلاب المستجدين، وتوزيع النشرات التعريفية عن المنشأة التعليمية، وتوزيع الكتب المدرسية على الطلاب وتعريفيهم بالقواعد المنظمة للسلوك والمواظبة، والعديد من الفقرات الرياضية والترفيهية.


هذا المحتوي ( المملكة السعودية اليوم 10 مشروعات مدرسية تدخل الخدمة بتعليم الشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة المدينة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة المدينة.

قد تقرأ أيضا