اخبار السعودية الان «مدرستي فصيحة» .. مبادرة ناجحة بـ«ابن النفيس» بجدة

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور عثمان السهيمي مدير مكتب التعليم بشرق جده فعاليات وبرامج أنشطة مبادرة «مدرستي فصيحة» بمدرسة ابن النفيس الابتدائية يوم الخميس الماضي الموافق 19/7/1439.

وذلك بحضور كل من الدكتور خالد السفري مشرف النشاط بالمكتب، وعبدالعزيز السلمي منسق المبادرة بالمكتب، والدكتور يحيى الزبيدي مشرف اللغة العربية بالمكتب، وبحضور الدكتور محمد رزق الله الزهراني من جامعة أم القرى.

وشاهد الجميع عرضا مسرحيا للمبادرة تضمن لوحه استعراضية تحكي سيرة ومسيرة الأمير سعود الفيصل يرحمه الله من إعداد مشعل القثامي، وبخيت الصاعدي، وقد اطلع الجميع على أعمال وأركان الأنشطة في المدرسة وقدم قائد المدرسة سعود العتيبي تقريرا متكاملاً عن المبادرة ودروعاً تحمل شعار المبادرة.

كما كرم مدير مكتب التعليم بشرق جدة الطالب المتأهل على مستوى المكتب البراء إبراهيم العمري من الصف الثالث الابتدائي وذلك في مسابقة بلسان عربي مبين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان «مدرستي فصيحة» .. مبادرة ناجحة بـ«ابن النفيس» بجدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق