اخبار السعودية الان القادسية يضمن البقاء .. والرائد وأحد يخوضان الملحق

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضمن فريق القادسية البقاء في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه الكبير على أحد 4 ـ 1 أمس ضمن الجولة 25 للمسابقة.

وأنهى القادسية الشوط الأول من المباراة التي جمعته مع أحد على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام بالتقدم بهدفين دون رد سجلها بيسمارك فيريرا وهارون كمارا عند الدقيقتين 23, 31.

وفِي الشوط الثاني قلص هشام الصيفي النتيجة لأحد من ركلة جزاء عند الدقيقة 55، ليعود بيسمارك ويوسع الفارق مجدداً عند الدقيقة 66 من ركلة جزاء واختتم هارون كمارا أهداف القادسية عند الدقيقة 72.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد القادسية إلى 25 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد أحد عند 18 نقطة في المركز الرابع عشر والأخير وسيشارك رسمياً في مباريات ملحق هبوط والصعود مع الرائد صاحب المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة، بعد تعادله 3 ـ 3 مع الفيحاء.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة تعادل الفيحاء والرائد 3 ـ 3، اذ سجل للفيحاء أسبريا «هدفين» عند الدقيقتين 40 ،78 وروني فرنانديز عند الدقيقة 48، فيما سجل أهداف الرائد محمود عبدالرازق عند الدقيقة 48 وصالح الشهري «هدفين» عند الدقيقتين 70، 75 ليرتفع رصيد الفيحاء إلى 33 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان القادسية يضمن البقاء .. والرائد وأحد يخوضان الملحق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق