اخبار السعودية اليوم مركز الملك سلمان يُطلع «الاتحاد الأوروبي» على جهوده الإغاثية السبت 7-4-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت 7-4-2018 حيث التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د. عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة أمس الأول مفوض الاتحاد الأوروبي لشؤون المساعدات الإنسانية وإدارة الأزمات (إيكــــو) كريستوس ستيليانيدس، على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للدول المانحة لتمويل خطة الاستجابة الإنســانية في اليمن المنعقد بمقر الأمم المتــحـــدة في جنيف.

وأطلع د. الربيعة مفوض الاتحاد الأوروبي على الجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة من خلال المركز لمختلف دول العالم خاصة اليمن واللاجئين السوريين واليمنيين. وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك لخدمة المحتاجين والمتضررين من الأزمات حول العالم.

الجانبان تناولا سبل التعاون (واس)

التقى المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة في جنيف، أمس الأول، مستشار الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية توماس ستال، وذلك على هامش المؤتمر الدولي رفيع المستوى للدول المانحة لتمويل خطة الاستجابة الإنسانية في اليمن. وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون بينهما في مجال العمل الإنساني والمشروعات التنموية في الدول المنكوبة. وقدم د.الربيعة نبذة عن المركز وبرامجه في مختلف دول العالم وبالأخص اليمن، وكذلك خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن وجهود المملكة ودول التحالف في دعم وفتح جميع المعابر اليمنية التي بلغ عددها 21 معبرا بحريا وبريا وجويا. وأشاد توماس ستال بجهود المملكة وبرسالة المركز الإنسانية في دعم الدول المحتاجة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم مركز الملك سلمان يُطلع «الاتحاد الأوروبي» على جهوده الإغاثية السبت 7-4-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق