اخبار السعودية / صحيفة اليوم السعودية

السعودية اليوم: نائب أمير الشرقية يطمئن على سلامة موظفي النيابة

اخر اخبار المملكة العربية السعودية من صحيفة اليوم، حيث أجرى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، اتصالا، مساء اليوم، مع رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة، منصور بن سعد بن عنيّق، للإطمئنان على سلامة الموظفين.

وقدم سموه الشكر لكافة الجهات التي ساهمت في إخماد الحريق في وقت قياسي.

وتمكن مدني الدمام من السيطرة على حريق إندلع في التكسيات الخارجية لمبنى النيابة العامة بالدمام، وأعلن الدفاع المدنى أن الحريق لم يسفر عن أى إصابات بشرية.

من جانبها، أعلنت النيابة العامة أن الفرع لم يفقد أي معاملة نتيجة الحريق، إذ إن النظام الإلكتروني يحفظ جميع مرفقات القضايا بنظام مركزي تلقائي النسخ الاحتياطي.

وأشارت إلى أن العمل في دوائر النيابة العامة يُستأنف، غدًا الاثنين، مشيرة إلى أن لديها خطط طوارئ لمثل هذه الحالات، موضحة أنه لا يوجد أي شبهة جنائية في الحريق.


هذا المحتوي ( السعودية اليوم: نائب أمير الشرقية يطمئن على سلامة موظفي النيابة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة اليوم السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة اليوم السعودية.

قد تقرأ أيضا