اخبار السعودية الان بالصور .. الاتحاد صال وجال وبـ«ثلاثية» دك الشباب

صحيفة أنباء السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تأهل فريق الاتحاد إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بفوزه اليوم على فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وسجل أهداف الاتحاد بدر النخلي عند الدقيقة 26 وعدنان فلاتة عند الدقيقة 38 ومحمود كهرباء عند الدقيقة 45، فيما سجل أوليات هدف الشباب الوحيد عند الدقيقة 90.

وسيواجه الاتحاد في الدور المقبل من المسابقة فريق الباطن في حفر الباطن.

وعقب المبارة تحدث مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لويس سييرا في المؤتمر الصحفي حيث قال : «سعداء بما قدمناه في المبارة ونتمنى أن نستمر بهذا الاداء».

وأضاف : «استغلينا الكرات الثابته بشكل جيد وسيرنا اللقاء بأسلوبنا بعد الهدف الأول».

وعن إصابة كارلوس فيلانويفا قال : «كارلوس تعرض لشد في العضلة الخلفية وغامرنا بمشاركته من بداية اللقاء».

وقال عن الجماهير الاتحادية الحاضرة للقاء : «لاستطيع وصف جماهير الاتحاد ومن لدية جمهور مثل هذا لا يتمنى مغادرة النادي»، مضيفاً : «لم اشاهد جماهير تقدر مدرب فريقها مثل جماهير الاتحاد، شكراً لهم».

أما رئيس النادي حمد الصنيع فقال : «ابارك لكافة الجماهير الاتحادية التي كانت بحق سر ومصدر هذا الأنتصار الثمين وكانوا كعادتهم قول وفعل، فأنباء نفاذ التذاكر وحرص جماهير مدرج الذهب على الوقوف خلف فريقهم قبل اللقاء كانت أقوى حافز للاعبين الأنتصار وهو ما كان ظاهراً في وجوههم قبل بداية اللقاء».

وتابع : «نجومية اللقاء يتقاسمها كافة من كان داخل الجوهرة في هذه الملحمة الكروية».

واختتم حديثه قائلاً : «ننتظر مبارة صعبة أمام فريق الباطن الذي نعي قوته واستحقاقه للوصول إلة هذا الدور المتقدم من البطولة التي تحمل أغلى الأسماء على قلوبنا جميعاً».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة أنباء السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة أنباء السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية الان بالصور .. الاتحاد صال وجال وبـ«ثلاثية» دك الشباب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق