اخر الاخبار وفد التحالف العربي لإعادة الشرعية باليمن يزور الجنادرية

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار وفد التحالف العربي لإعادة الشرعية باليمن، المشارك في عمليتي عاصفة الحزم، وإعادة الأمل، قرية عسير المشاركة بالجنادرية 32.

وتعرف الوفد على أركان الحرفيين، وقصر الطين ومحتوياته، وقصر الحجر ومحتوياته، كما شاركوا في فولكلور شعبي، وتعرفوا على أبرز القطع الأثرية والتاريخية المعروضة.

وعبر الوفد عن سعادته بما شاهدوه من تميز في العروض، وحفاظ على التراث والعادات الأصيلة وكرم الضيافة، معتبرين أن الجولة في القرية كانت إثرائية، وأضافت معلومات عن الإنسان والمكان والطابع العمراني والتاريخي للمنطقة.

من جهته قال المقدم المهندس يوسف بن عياد المطيري، بالعلاقات العامة للقوات المشتركة، إن الجولة في قرية عسير، عكست التاريخ المشرف للإنسان والمكان في هذه البلاد الطاهرة، وفي منطقة عسير برجالها وإرثها الضارب في التاريخ.

وأشاد بما استمع إليه الوفد من معلومات عن أبرز الصناعات التي تميز المنطقة عن غيرها والموارد الطبيعية وثراء المنطقة بالعديد من العادات والتقاليد والفنون والعروض المتميزة، مشيرا إلى أن الوفد وجد الجنادرية فرصة للتعرف على المملكة كاملة في مكان واحد.

فيصل الوحيمر: موسم الحج شهد منافسة كبيرة بين المصورينشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وفد التحالف العربي لإعادة الشرعية باليمن يزور الجنادرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق