السعودية: (الترفيه) تنظم عدداً من الفعاليات في مختلف مناطق المملكة اليوم الخميس 1 مارس

الجزيرة اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجزيرة اونلاين- نيوز مصر: تنظم الهيئة العامة للترفيه عدداً من الفعاليات في مختلف مناطق المملكة، بهدف تنويع المحتوى المقدم للجمهور ومواصلة التنوع الجغرافي الذي تشهده خارطة الفعاليات .
وتتضمن الفعاليات إقامة فعالية " كيدز إن موشن" في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض خلال الفترة 1-3 مارس, إلى جانب فعالية "مزولة سيتي" في الفترة 1-3 مارس بالرائدة - المدينة الرقمية في الرياض .
في حين تستمر فعالية "باركرز إكس" التي تختتم أنشطتها في 22 أبريل في حديقة برج الفيصلية بالرياض, كما أقيمت في السابع والعشرين من فبراير فعالية "ذا فويس كيدز" بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وفي مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة تقام فعالية "إلومينير" في الفترة 28 فبراير إلى 3 مارس .
ويقام مهرجان العطور والورود "شذى" في البوليفارد بطريق الملك بجدة خلال الفترة 27 فبراير إلى 3 مارس، إلى جانب فعالية عروض "جوت تالنت المسرحية" في حديقة الشلال الترفيهية، بعد نجاحها الكبير في مدينة الرياض , كما تقام فعالية
"لمتنا 2" الاجتماعية, إلى جانب استمرار المسرحية العالمية "عروض دورا" المغامرة في مهمة البحث عن الكنز وذلك في الصالة الرياضية باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة خلال الفترة 1-3 مارس.
كما تأتي فعالية "ميادين ساحرة" في منتزه المشتل بالخرج خلال الفترة 27 فبراير إلى 3 مارس, في حين تواصل "أرض أوهارا" فعالياتها على الواجهة البحرية الجديدة بجدة إلى 3 مارس , بعد النجاح الكبير الذي حققته في مدينة الرياض في وقت سابق.
كما تستمر فعالية "سوق مكة" في حديقة الحسنية بالعزيزية إلى 28 أبريل, وفعالية "ربيع الطائف" بسوق عكاظ إلى 3 مارس.
أما في جمعية الثقافة والفنون بالدمام فتقام مسرحية "عزوبية تايم"، كما تأتي فعالية "مهرجان سوق القيصرية" خلال الفترة 1-3 مارس في الخبر بجانب فندق القصيبي.
وتأتي فعالية "عرض الفقاعات" العالمية خلال الفترة 1-2 مارس بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء, فيما تأتي الفعالية الترفيهية "ون وي" بالأحساء وتحديداً مقابل مجمع الراشد تاون سكوير في الفترة 28 فبراير إلى 4 مارس.
كما تقام في خميس مشيط فعالية "ليتل بوني" شخصية الأطفال المحببة في الغنيم مول بالباحة خلال الفترة ذاتها.
أما في ينبع فتقام في نفس الفترة العروض العالمية "بارني وأصدقاءه" ، وذلك في الخميس مول في الفترة 1-3 مارس، بالإضافة إلى فعالية "شون ذا شيب" للأطفال في الدانة مول بينبع خلال الفترة 27 فبراير إلى 3 مارس, إلى جانب فعالية "أيادينا" في فندق الراديسون بلو بينبع في الفترة 28 فبراير إلى 3 مارس.
كما تقام فعالية "ترانسفورمر"، في الجوف بلازا بالجوف في الفترة 1-3 مارس، وفعالية "بارني وأصدقاءه" في مدينة الملك فيصل الرياضية بجازان خلال الفترة نفسها.
وفي المدينة المنورة تأتي فعالية "برحة ميركاتو" في حي الأزهري خلال الفترة 1-31 مارس، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة التفاعلية والألعاب المائية والهوائية وعروض الكرنفال والمسرح.
في حين تقام في الفترة 22 فبراير إلى 22 مارس فعالية "مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي" وذلك جنوب قاعة الإمبراطورة في محافظة خليص، حيث يحتوي المهرجان على عدد من العروض الترفيهية والملتقيات الشعرية ومواقع للأسر
المنتجة.
ودعت الهيئة الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابط https://land.ly/mnipN9
للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في روزنامة الترفيه.
وتسعى الهيئة لتطوير وتعزيز وتنظيم ودعم بنية تحتية تنافسية للقطاع الترفيهي في المملكة، وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية والخاصة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الجزيرة اونلاين ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الجزيرة اونلاين ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السعودية: (الترفيه) تنظم عدداً من الفعاليات في مختلف مناطق المملكة اليوم الخميس 1 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق