اخبار السعودية اليوم هلال الشرقية يتلقى 89 بلاغ أمطار الخميس 1-3-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم الخميس 1-3-2018 حيث تلقت غرف العمليات بهيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة الشرقية 89 بلاغا من الساعة الثانية عشرة صباح امس الاول حتى الساعة الثانية عشرة ظهر أمس.

وقال المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالشرقية فهد الغامدي ان من بين البلاغات 32 بلاغا لحالات حوادث مختلفة حيث بلغت 16 بلاغا لحوادث تصادم و3 بلاغات دهس وبلاغ انقلاب سيارات و10 بلاغات لحالات سقوط وغيرها من حالات الحوادث، و57 بلاغا لحالات مرضية منها 12 حالة إغماء و7 حالات لأزمات تنفسية.

وأكد أنه تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية لـ 45 حالة إسعافية من هذه البلاغات ومن ثم إسعافها للمستشفيات بالمنطقة الشرقية بينما تم تقديم الخدمة الطبية الإسعافية لـ 44 حالة من هذه البلاغات بالموقع ولم تسعف للمستشفيات.

ودعا الغامدي المواطنين والمقيمين الى إبلاغ غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر السعودي على الرقم 997 عند حدوث أي طارئ لا قدر الله وعدم تحريك المصابين في الحوادث المرورية حتى وصول الفرق الإسعافية، كما نوه بضرورة التعاون مع المسعفين وإفساح الطريق لهم لمرور سيارات الإسعاف وقت الطوارئ وعدم التجمهر عند الحوادث حتى لا تتم إعاقتهم عند تقديم الخدمة الطبية الإسعافية والقيام بواجبهم الإنساني.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم هلال الشرقية يتلقى 89 بلاغ أمطار الخميس 1-3-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق