اخبار السعودية اليوم من العاصمة السبت 24-2-2018

صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم السبت 24-2-2018 حيث التقى وزير العمل والتنمية الاجتماعية د. علي الغفيص، في جدة أمس الأول، على هامش الدورة الرابعة لوزراء العمل في الدول الأعضاء بـ «منظمة التعاون الإسلامي»، وزير الموارد البشرية في دولة الإمارات ناصر الهاملي، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية، أحمد الحميدان، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في عدد من المجالات، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم البلدين. (واس)

image 0

وقعت جمعية الأطفال المعوقين وصندوق التنمية الصناعية السعودي اتفاقية تعاون تتضمن تبني منسوبي الصندوق لبرنامج «أجر كل شهر»، وتخصيص ايراداته لدعم برامج الرعاية المقدمة للأطفال منسوبي مراكز الجمعية، وذلك بمقر الجمعية بالرياض. ووقع الاتفاقية الأمين العام للجمعية عوض الغامدي، ومدير عام الصندوق إبراهيم المعجل، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة تنمية الموارد المالية بالجمعية م. عثمان الفارس. (واس)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صحيفة اليوم السعودية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صحيفة اليوم السعودية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية اليوم من العاصمة السبت 24-2-2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق