نيوز مصر: وظائف للرجال والنساء في هيئة تقويم التعليم

الوئام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت هيئة تقويم التعليم -الإطار السعودي للمؤهلات “سقف” عن حاجتها لمتعاونين لمراجعة طلبات تسجيل الجهات المانحة وطلبات تسجيل المؤهلات في جميع التخصصات وفي جميع قطاعات التعليم أو التدريب
أدوار ومهام فرق المراجعة التخصصية:

التقييم والتدقيق لطلبات تسجيل الجهات المانحة وطلبات تسجيل المؤهلات من منظور علمي وتخصصي وتدقيق الشواهد والاثباتات المرفقة مع الطلب وكتابة التوصيات ومسودة التقرير الأولية.

أما معايير اختيار أعضاء فرق المراجعة التخصصية:  خبرة في التدريس و/أو في الإدارة في قطاعات التعليم أو التدريب التقني والمهني أو التدريب الوظيفي. اجتياز البرنامج التدريبي لتأهيل المراجعين لطلبات التسجيل في الإطار السعودي للمؤهلات. أن يكون العضو حاصل على مؤهل جامعي لا يقل عن درجة الماجستير.

الخبرة الأكاديمية في واحد أو أكثر من مجالات التخصص. وأن لا تقل سنوات الخبرة عن 5 سنوات ومهارات الاتصال الفعال الشفهي والكتابي.

مهارات عالية في إدارة الوقت وترتيب الأولويات والقدرة على العمل بشكل فعال وتعاوني والقدرة على إعداد التقارير والصياغة اللغوية الصحيحة للتوصيات.

وإجادة استخدام تطبيقات الحاسب الآلي وإجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة والمحافظة على سرية المعلومات
الموثوقية في الوفاء بالالتزامات.

 القدرة على دعم الآراء من خلال الأدلة والمعلومات ذات الصلة وتعديل الآراء في ضوء المعلومات والخبرة في تحليل وتفسير البيانات والتحقق من صحة الاستنتاجات.

القدرة على فهم وتقييم المعلومات المقدمة وأن يكون المتقدم سعودي/سعودية.

فعلى من لديه الرغبة في الانضمام إلى العمل متعاونًا، إرفاق نسخة من السيرة الذاتية باللغتين العربية والإنجليزية وارفاق تعريف من جهة العمل موضح فيها المسمى الوظيفي وتاريخ الالتحاق ولمزيد من المعلومات عبر الرابط التالي:
https://www.eec.gov.sa/saqf-application/

رابط الخبر بصحيفة الوئام: وظائف للرجال والنساء في هيئة تقويم التعليم

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوئام ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوئام ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "نيوز مصر: وظائف للرجال والنساء في هيئة تقويم التعليم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق