اخبار السعودية : «البلدية»: الإغلاق لمحطات الوقود المخالفة على الطرق الإقليمية

جريدة عكاظ 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
موقع عكاظ: توعدت وزارة الشؤون البلدية والقروية محطات الوقود المخالفة على الطرق الإقليمية بالإغلاق الكلي أو الجزئي، وفقا للأنظمة واللوائح المعمول بها.

وذكرت الوزارة تعقيبا على مقال عبدالله خياط في «عكاظ» بعنوان «المرافق الخدمية.. وقفلها» في (18/‏5/‏1439)، أنها تعنى بتقييم مستوى الخدمة في محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية، وتتخذ الإجراءات النظامية بما لا يتعارض مع اللوائح المعمول بها في الجهات ذات العلاقة.

وأكدت الوزارة أنها تولي اهتماما كبيرا بتطوير منظومة محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية ومن ضمنها المساجد الخاصة بها، لافتة إلى أنها تكثف الرقابة عليها للارتقاء بها والخدمات التي تقدمها، وتلزمها بتطبيق الحد الأدنى من الاشتراطات الواردة بلائحة محطات الوقود ومراكز الخدمة.

وكان عبدالله عمر خياط كتب مقالا في «عكاظ» انتقد فيه حال بعض المساجد المنتشرة على الطرق الإقليمية التي تربط مدن المملكة وقراها ببعض، متسائلا عن دور إدارة الأوقاف منها.

وأبدى خياط استياءه من تدني مستوى الخدمات في محطات الوقود ومراكز الخدمة على تلك الطرق، مثل عدم توفر الصيدليات، إضافة إلى بعض التجاوزات التي تحدث في محطات الوقود.


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة عكاظ ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السعودية : «البلدية»: الإغلاق لمحطات الوقود المخالفة على الطرق الإقليمية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق